تُستبعد مسؤولية إيجي إكسبريس وموظفيها أو وكلائها عن الفقدان والتلف والتأخير في حالات معينة وفقًا لهذه الشروط للنقل.
في الحالات التي يتم فيها قبول المسؤولية، يتم تقييدها إلى مبالغ محددة مسبقًا. كما أنه من المهم الالتزام بالحدود الزمنية الصارمة لتقديم طلبات التعويض. يُنصح الراسل بتدقيق النظر في هذه الشروط والحصول على تغطية تأمينية إذا لزم الأمر لحماية مصالحهم.
- لا تقبل شركة إيجي إكسبريس شحنات تحتوي على مبالغ نقدية أو أسهم أو سندات. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة مراكز الخدمة الخاصة بنا أو الاتصال بخدمة العملاء للاستفسار عن الشحنات التي لا يمكن قبولها، علماً بأن الشركة تُخلي مسؤوليتها تجاه أي شحنات تحتوي على مثل هذه العناصر التي قد يتم قبولها عن طريق الخطأ.
- لن تكون إيجي إكسبريس مسئولة عن الظروف الخارجة عن إرادتنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
- "الكوارث الطبيعية"، مثل الزلازل والأعاصير والعواصف أو الفيضانات.
- "القوة القاهرة"، بما في ذلك الحرب وحوادث الطائرات والحظر والحرائق أو الغرق.
- أي أفعال أو إغفال من قِبل أطراف خارجية غير متصلة بشكل مباشر بـإيجي إكسبريس، بما في ذلك الراسل، والمرسل إليه، واي طرف ثالث، أو مسؤولي الجمارك والحكومات الأخرى.
- في حالة فقدان أو تلف أو الخطأ في توجيه الشحنة بسبب هذه الظروف، لن يكون لدي إيجي إكسبريس أي مسؤولية. لا تعتبر الشركة مسؤولة عن أي مشاكل ناتجة عن تلف كهربائي أو مغناطيسي، وكذلك فقدان أو تدمير الصور أو التسجيلات الإلكترونية أو الفوتوغرافية.
- قد تخضع الشحنات للفحص اوالفتح من قبل السلطات الحكومية أو إيجي إكسبريس دون قيود في أي وقت ولأي سبب.